أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: صاف وجاف

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، صافيا وجافا في معظم المناطق في البلاد، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحوالي درجتين مئويتين. مع ساعات المساء والليل، يصبح الجو باردا نسبيا إلى بارد، خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غدا الأربعاء، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة. وتسود أجواء مشمسة بالعموم مع جو خريفي بامتياز نهارا، وحرارة هي الأدنى منذ أشهر طويلة. ومع المساء والليل يسود جو بارد في كافة المناطق. وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بوم الخميس المقبل، تبقى درجات الحرارة دون تغير يذكر وتتراوح حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. ويسود جو خريفي شديد الاعتدال، مع ساعات المساء والليل يصبح الجو باردا نسبيا إلى بارد، خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة.

وفي يوم الجمعة، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، التي تبقى دون المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام. ويسود جو مشمس بالعموم ومائل للبرودة صباحا، ونهارا يسود جو جاف نتيجة تدفق رياح شرقية باردة في المساء والليل والفجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى