أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: انخفاض طفيف في درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الاثنين، غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية من البلاد بحيث تكون في حدود معدلها لمثل هذا الوقت من السنة. البحر الأبيض المتوسط يكون متموجا بارتفاع 90-160 سنتيمترًا ودرجة حرارة المياه تكون مئوية. وتكون الرياح جنوبية-غربية إلى شمالية غربية وتهب بسرعة 16-36 كيلومترًا في الساعة. نسبة التلوث في الهواء تكون متوسطة في معظم المناطق.

غدا الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة. ويكون الجو بارد نسبيا خاصة في المناطق الجبلية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار في العديد من المناطق. وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء المقبل، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام. ويكون الجو باردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق. ليلا يسود جو منعش إلى حد كبير، خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى