أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: أجواء خريفية وأمطار محلية في بعض المناطق

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الاثنين، غائما جزئيا ودون تغيير ملموس في درجات الحرارة. في ساعات الصباح والظهر يتوقع هطول أمطار محلية في شمالي البلاد، ووسطها وعلى طول المناطق الساحلية. البحر الأبيض المتوسط يكون متموجا بارتفاع 140-280 سنتيمترا. درجة حرارة المياه تكون 29 مئوية. وتكون الرياح جنوبية-غربية إلى شمالية-غربية وتهب بسرعة 16-36 كيلومترا/ في الساعة.

غدا الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل. وتسود خلال النهار أجواء خريفية عادية في مختلف المناطق. وفي المناطق الغورية يسود جو حار. ليلا، يسود جو لطيف ومنعش خاصة في المناطق الجبلية. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء المقبل، يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى معدلها السنوي العام بقليل. ويسود خلال النهار جو خريفي معتدل، وفي المناطق الغورية يسود جو شديد الحرارة، ليلًا يسود جو لطيف ومنعش خاصة في المناطق الجبلية. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الخميس، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى ضمن المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. مع ساعات المساء والليل يصبح الجو لطيفا ومنعشا، خاصة في المناطق الجبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى