أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: غائم جزئيا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس، اليوم الإثنين، غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة. وتكون درجات الحرارة أقل من معدلها لمثل هذا الوقت من السنة بنحو 3 درجات، وتكون فرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار المحلية على بعض المناطق. في ساعات الليل تسود أجواء باردة لطيفة، وتحديدا في المناطق الجبلية. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

غدا الثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة. وتبقى درجات الحرارة دون المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بنحو الدرجتين، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق. وتسود أجواء مشمسة إلى غائمة نهارا، مع ساعات المساء والليل والفجر الباكر يصبح الجو لطيفا ومنعشا ومن ثم باردا نسبيا، خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الأربعاء المقبل، يكون الجو غائما جزئيا، وتغطي السماء كميات من السحب العالية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى حول معدلها السنوي العام. مع ساعات المساء والليل والفجر الباكر، يصبح الجو لطيفا ومنعشا وباردا نسبيا، خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة الارتفاع. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى