أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: أجواء حارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس، اليوم الثلاثاء، حارا نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 3-4 درجات مئوية. مع ساعات المساء والليل والفجر الباكر يصبح الجو لطيفا ومنعشا حتى باردا نسبيا، خاصة في المناطق الجبلية العالية. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

غدا الأربعاء، يكون الجو حارا نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 3-4 درجات مئوية. وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة في مختلف المناطق بما في ذلك الجبلية منها. وفي المناطق الغورية تسود أجواء شديد الحرارة، وحرارة أربعينية، ليلا تسود أجواء لطيفة خاصة في كافة المناطق الجبلية. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس المقبل، يتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ليصبح الجو حارا وجافا، وتتجاوز درجات الحرارة المعدل السنوي العام بنحو 3-4 درجات مئوية. ويبقى الجو صيفيا حارا نسبيا في ساعات النهار خاصة في الجبال. في المناطق الغورية، تسود أجواء حارة بشكل كبير، مع حرارة تحوم بين منتصف ونهاية الثلاثينيات مئوية، في ساعات الليل تسود أجواء لطيفة ومائلة قليلا للبرودة في المناطق الجبلية. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى