أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: ارتفاع في درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، ويبقى الجو صيفيا حارا نهارا. وتصبح درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية. وفي المناطق الغورية تسود أجواء شديدة الحرارة. ليلا تسود أجواء لطيفة ومنعشة خاصة في المناطق الجبلية.

هذا وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة قد تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

غدا الخميس، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود خلال النهار أجواء حارة بشكل كبير. وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو 5 درجات مئوية. وفي المناطق الغورية تسود أجواء شديدة الحرارة، ليلا تسود أجواء لطيفة ومنعشة خاصة في المناطق الجبلية. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة قد تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
يوم الجمعة المقبل، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود أربع درجات مئوية، ويكون الجو حارا إلى شديد الحرارة. ويبقى الجو صيفيا حارا نسبيا في ساعات النهار خاصة في الجبال. في المناطق الغورية تسود أجواء حارة بشكل كبير مع حرارة تحوم بين منتصف ونهاية الثلاثينيات مئوية. في المساء، تسود أجواء باردة لطيفة ومائلة قليلا للبرودة في المناطق الجبلية.

يوم السبت، يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون ضمن المعدلات السنوية، ويبقى الجو صيفيا حارا ضمن النطاق المعقول خاصة في الجبال. في المناطق الغورية تسود أجواء حار بشكل لافت مع حرارة تحوم حول نهاية الثلاثينيات مئوية، في ساعات الليل تسود أجواء لطيفة ومائلة قليلا للبرودة في المناطق الجبلية العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى