أخبار عاجلةمحلياتمرئيات

مصرع على أبو ذيبة ونجله محمد من طرعان وإصابة ثالث بجراح خطيرة في حادث طرق بالقرب من “بئر المكسور” (شاهد)

لقي على أبو ذيبة ونجله محمد من قرية طرعان، مصرعيهما وأصيب آخر بجروح خطيرة، مساء اليوم الثلاثاء، في حادث طرق مروّع وقع على مفرق الخلادية (هموفيل) قرب بلدة بئر المكسور، مساء اليوم الثلاثاء.

ضحية الحادث علي أبو ذيبة
الشاب محمد أبو ذيبة
الضحية محمد علي أبو ذيبة

وبيّن مقطع مصور، وقوع الحادث عقب مطاردة بوليسية لمركبة، حيث اجتازت الأخيرة شارة ضوئية في المفرق واصطدامت بسيارة أخرى في المكان.

وقدمت طواقم طبية العلاجات الأولية لثلاثة مصابين، بيد أنه جرى إقرار وفاة أحدهم (علي أبو ذيبة) بعد فشل محاولات إنقاذ حياته، ولاحقا أعلن عن وفاة نجله محمد متأثرا بجراحه.

وبخصوص المصاب الآخر، قال بيان من المركز الطبي- بوريا: “وصل الى غرفة الصدمات في المركز الطبي بوريا أحد المصابين في حادث الطرق المروع الذي وقع عند مفترق هموفيل. ويدور الحديث عن فتى يبلغ من العمر 12 عاما وصفت إصابته بأنها صعبة لكنها مستقرة، حيث من المتوقع ان يمكث للعلاج في وحدة العلاج المكثف للأطفال”.

وقالت الشرطة إنها أغلقت عدة شوارع مؤدية إلى مكان الحادث من اتجاه الناصرة وشفاعمرو.

ووفق بيان للشرطة: “خلال نشاط لعناصرها قرب مفرق ’هموفيل’ أشاروا لمركبة بالتوقف، إلا أنها لم تنصع لذلك وواصلت سيرها بسرعة واجتازت المفرق بشارة ضوئية حمراء واصطدمت بمركبة أخرى”.

وأضاف البيان: “لقي شخص مصرعه وأصيب شاب وفتى بجراح حرجة وخطيرة من المركبة نفسها، فيما أصيب آخران بجراح طفيفة من المركبة الأخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى