أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: غائم جزئيًا إلى غائم

موطني 48

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس، اليوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردا إلى شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية.

هذا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

غدًا الأربعاء، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا الى غائم وشديد البرودة، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق.

بعد غد الخميس، توقّع الراصد الجوي أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وشديد البرودة. في حين يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله تعالى زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا. وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى