أخبار عاجلةمحليات

كَفر كنا: مقتل فادي حكروش بعد إطلاق عيارات نارية على سيارته وانقلابها

موطني 48

قتل فادي يوسف حكروش (40 عاما) من كفر كنا، اليوم الثلاثاء، متأثرا بجروحه الخطيرة في جريمة إطلاق نار على سيارته ما أدى إلى انقلابها.

ضحية جريمة القتل فادي حكروش

وبحسب مصادر محلية، فإن جناة أقدموا على إطلاق النار على السيارة، ما أدى إلى انحرافها وانقلابها ومقتل سائقها متأثرا بجروحه.

ووفقا لإحاطة الناطق بلسان الطواقم الطبية التابعة لـ “مادا” (نجمة داوود الحمراء) فقد تلقت بلاغا عن انقلاب سيارة في كفر كنا وهرعت إلى المكان وقامت بتقديم علاجات أولية وإجراء عمليات إنعاش لشخص (40 عاما) بالتزامن مع نقله إلى المستشفى الإيطالي في مدينة الناصرة.

وقال المضمدان عاطف سالم وجلال أمارة، من الطاقم الطبي الذي وصل إلى مكان الحادث “حين وصلنا إلى الموقع شاهدنا سيارة مقلوبة وبداخلها كان السائق عالقا وغائبا عن الوعي، قمنا بتخليصه بسرعة وأجرينا له فحوصات أولية، واتضح أنه دون نبض أو نفس وتعرض لإصابة شديدة في رأسه. ثمّ باشرنا بإنعاشه عبر التدليك وتزويده بالأوكسجين، ثم أدخلناه إلى سيارة العلاج المكثف وحوّلنا إلى المستشفى بالتزامن مع مواصلة إنعاشه وكانت حالته حرجة جدا”.

إلى ذلك أفاد شهود عيان، أن حادث انقلاب السيارة نجم عن إطلاق نار باتجاه المركبة على يد مجهولين ما أدى إلى فقدان السائق للسيطرة وانقلاب سيارته، ووفق الشهود فإن “العيارات النارية التي أطلقت باتجاه المركبة لم تصب السائق وإن إصابته ناجمة عن حادث الانقلاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى