أخبار رئيسيةمحلياتومضات

مستندا إلى حديث نبوي.. الشيخ كمال خطيب يتحدث عن “عمران بيت المقدس وخراب يثرب”

قال الشيخ كمال خطيب إن “السقوط والوقاحة وصلت بمؤيدي نـظـام آل سعود وأبواقه إلى حدّ الشماتة والفرح لأحزان المسلمين ومآسيهم”، وتحدث عن غرق النظام السعودي في الفساد والفجور، وهو ما يشير إلى تحقق حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم تحدث فيه عن عمران بيت المقدس وخراب يثرب.
جاء ذلك في منشور للشيخ كمال خطيب عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

يقول خطيب: “لطالما تساءلت عن المتغيرات والظروف التي ستطرأ على الأمة حتى تصل إلى أن يتحقق حديث رسول الله ﷺ: “عمران بيت المقدس خراب يثرب، وخراب يثرب خروج الملحمة، وخروج الملحمة فتح القسطنطينية، وفتح القسطنطينية خروج الدجال”. قال الألباني حديث صحيح”.

وأضاف: “في الحديث دلالة على أن بيت المقدس سيعمّر ويزدهر، وأن المدينة المنورة ستخرب، وأن عمران بيت المقدس وخراب المدينة متلازمان”.

واستطرد: “ها نحن نرى بلاد الحرمين الشريفين في مكة والمدينة وقد سُجن وأهين واعتقل أخيارها وشرفاؤها، بينما علا فُجّارها وفُسّاقها وتافهوها حتى وصل الفساد إلى أبواب مسجد رسول الله ﷺ، وحتى وصلت الراقصات والفاسقات إلى العُلا قريبًا من المدينة المنورة، وها هي تقام أكبر دار سينما في الشرق الأوسط قريبًا من المسجد الحرام في مكة. بل إن السقوط والـوقـاحة وصلت بمؤيدي نـظـام آل سعود وأبواقه إلى حدّ الشماتة والفرح لأحزان المسلمين ومآسيهم”.

وتابع “وفي المقابل فها نحن نرى بيت المقدس وأكنافه يشهد عودة نماذج وأجيال من الأخيار والصالحين ما رأينا مثلهم إلا فيما قرأناه في الكتب عن أصحاب رسول الله ﷺ”.

وختم الشيخ كمال خطيب منشوره، قائلا: “نعم إنها متغيرات وأحداث تتسارع لترسم وتشكل الصورة والمشهد عن عمران بيت المقدس وعن خراب يثرب صلى الله وسلم وبارك على ساكنها. نحن إلى الفرج أقرب فأبشروا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى