أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: غائم جزئيا مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأربعاء، غائما جزئيا إلى صاف في حين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، خاصة في المناطق الجبلية والداخلية من البلاد. في ساعات الظهر تنشط حركة رياح شمالية على امتداد المناطق الساحلية. البحر الأبيض المتوسط يكون متموجا بارتفاع 70-160 سنتيمترا، ودرجة حرارة المياه تكون 29 مئوية. وتكون الرياح شمالية-غربية إلى شمالية وتهب بسرعة 24-44 كيلومترا/ في الساعة.

غدا الخميس، يكون الجو صافيا بوجه عام، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى معدلها السنوي العام بقليل. مع ساعات المساء والليل يصبح الجو لطيفا ومنعشا، خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الجمعة المقبل، تبقى درجات الحرارة تراوح مكانها ودون المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بقليل، وتغطي السماء كميات من السحب العالية. مع ساعات المساء والليل والفجر الباكر يصبح الجو لطيفا ومنعشا وباردا نسبيا، خاصة في المناطق الجبلية العالية والجبال المتوسطة الارتفاع. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى