أخبار رئيسيةالضفة وغزة

الاحتلال يحاصر منزلا في قباطية وسط أنباء عن إصابة عدد من الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بلدة قباطية جنوب جنين، وحاصرت منزلا، وسط أنباء أولية عن شهداء في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في البلدة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعد اكتشاف قوات خاصة بالقرب من مدرسة أبو عرب، وحاصرت منزلا في المنطقة، وأفاد شهود عيان بـ”سماع دوي انفجار في المنطقة”.

وأكدت المصادر أن هناك إصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي في قباطية، وأوضحت أن قوة خاصة إسرائيلية أطلقت قذيفة محمولة على الكتف باتجاه منزل قرب مدرسة في وسط البلدة.

وأفادت المصادر بأن جيش الاحتلال يمنع طواقم الإسعاف من الوصول إلى المصابين في المنزل المحاصر، فيما يواصل الدفع بتعزيزات عسكرية باتجاه البلدة.

وأكد شهود عيان أن “العشرات من الطلاب عالقون داخل مدارسهم من جراء إطلاق النار المستمر من قبل قوات الاحتلال خلال اقتحامها بلدة قباطية”.

وأشارت تقارير إسرائيلية إلى أن عناصر من وحدة “دوفدوفان” حاصروا منزلا في قباطية وأطلقوا النار على عدد من الفلسطينيين، وقالت إن ذلك أسفر عن “إصابة 5 أشخاص بالنيران الإسرائيلية، قُتل بعضهم”.

وبحسب التقارير الإسرائيلية، فإن وحدة المستعربين التابعة لقوات “حرس الحدود” تقوم بـ”عمليات لإحباط الإرهاب في منطقة قريبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى